المشهد الليبي » اخبار ليبيا » الارصاد توضح طقس ليبيا لـ3 أيام: موعد جديد لإنخفاض الحرارة
اخبار ليبيا ليبيا عاجل

الارصاد توضح طقس ليبيا لـ3 أيام: موعد جديد لإنخفاض الحرارة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الليبي في نشرة جوية عن حالة الطقس في ليبيا لمدة ثلاثة ايام، رياح نشطة نسبياً على الشمال خاصة المناطق الساحلية وتكون قوية احياناً تصل سرعتها إلى 50كم/س ودرجات الحرارة تميل للارتفاع نسبياً على اغلب المناطق.

واشارت النشرة إلى أنه درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجليلها هذا اليوم على اغلب مناطق ليبيا تتراوح ما بين 20-27 مْ ولا تتجاوز 18 مْ على مرتفعات الجبل، ومن المتوقع ان تسجل درجات الحرارة انخفاض تدريجي بداية من يوم الاثنين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة اليوم السبت 30 01- 1202م الأحوال الجوية بداية F-270-001 ملخص :عام رياح نشطة على الشمال خاصة على المناطق الساحلية ودرجات حرارة تميل للارتفاع نسبيا على اغلب المناطق السبت المناطق السحب سهل الطقس مشمس إلى ظهور غربية جنوبية نشطة السر على الساحل عتها 50) کم الساعة مابين (25-20) تتجاوز (18) على مرتفعات الجبل الأخضر. الخليج الطفس: جنوبية معتدلة الطقس ظهور بعض السحب العالية :الرياح غربية جنوبية غربية الحرارة القصو مابين -22) (26 و الطقس مشمس :الرياح متغيرة الاتجاه جنوبية شرقية خفيفة درجات القصوى بين معتدلة رئيس وحدة النشرات الاثنين عادل .الغويل عبدالحکیم السائح :إعداد‏'‏