المشهد الليبي » اخبار ليبيا » توقعات حالة الطقس ليوم غدا 31 يناير في ليبيا
اخبار ليبيا

توقعات حالة الطقس ليوم غدا 31 يناير في ليبيا

توقع خبراء بالارصاد أن تشهد حالة الطقس في ليبيا اجواء مستقرة ودافئة على مناطق الشمال الغربي والخليج وارتفاع تدريجي للحرارة فيما تشهد مناطق الشمال الشرقي استقرار بالطقس مع احتمال سقوط امطار خفيفة على منطقة الجبل الاخضر.

وفيما التوقعات الجوية ليوم الغد الخميس 31 يناير 2019:
يخيم على طقس مناطق الشمال الغربي والخليج اجواء مستقرة ودافئة نسبيا مقارنة بالايام الماضية مع سماء مغطاة جزئيا بالسحب الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط في بعض الاحيان درجات الحرارة تبدا في الارتفاع تدريجيا بحيث تتراوح درجات الحرارة القصوي مابين 19 إلى 22 درجة ولاتتجاوز 17 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

فيما تشهد
مناطق الشمال الشرقي عودة الاجواء إلى الاستقرار تدريجيا مع سماء قليلة السحب احتمال سقوط امطار خفيفة على مرتفاعات الجبل الاخضر الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 18 إلى 19 درجة ولاتتجاوز 14 درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

ويسيطير على طقس مناطق الوسط والجنوب اجواء مستقرة ودافئة مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة بحيث تتراوح مابين 21 إلى 26 درجة.

فيما تكون حالة البحر على طول الساحل سيكون خفيف الموج إلى قليل الاضطراب على الساحل الشرقي ارتفاع الموج يتراوح مابين0.50 إلى 2.00 متر درجة حرارة سطح البحر 15 درجة مئوية والرؤية جيدة.والله اعلم