المشهد الليبي » اخبار ليبيا » قنصل ليبيا بتونس: السراج يخصص طائرة لنقل مشجعي المنطقة الشرقية لمؤازرة المنتخب الوطني
اخبار ليبيا

قنصل ليبيا بتونس: السراج يخصص طائرة لنقل مشجعي المنطقة الشرقية لمؤازرة المنتخب الوطني

أوضح القيادي في كتيبة ثوار طرابلس والقنصل الليبي لدى تونس “محمد شعبان المرداس” توجيه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج بتخصيص طائرة لنقل مشجعي المنظقة الشرقية إلى تونس لمؤازرة المنتخب الوطني.

وقال المرداس في منشور له على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، فقد وجه فائز السراج بتخصيص طائرة لمشجعي المنطقة الشرقية لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب جنوب افريقيا، وأنه جرى الإتفاق مع رؤساء الاندية بالمنطقة الشرقية لنقل رابطة مشجعي كل نادي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيخوض يوم الأحد القادم الموافق 24 مارس مباراة مصيرية ضد منتخب جنوب افريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

ويطمح المنتخب الوطني لاجتياز عقبة منتخب جنوب أفريقيا، من أجل بلوغ النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2012، حيث لا بديل أمامه سوى الحصول على النقاط الثلاث، لاقتناص ورقة الترشح الثانية عن تلك المجموعة للنهائيات، بعدما حسم المنتخب النيجيري صعوده رسميا.

ويتصدر منتخب نيجيريا الترتيب برصيد 10 نقاط، قبل لقائه مع ضيفه منتخب سيشيل، القابع في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما تحتل جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام المنتخب الوطني، صاحبة المركز الثالث.

يذكر أن المباراة التي ستقام على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، ستنطلق الساعة السابعة بتوقيت ليبيا وستنقل على قناة beIN SPORTS MAX 4.