المشهد الليبي » اخبار ليبيا » توقعات حالة الطقس ليوم الخميس 28 مارس في ليبيا
اخبار ليبيا

توقعات حالة الطقس ليوم الخميس 28 مارس في ليبيا

توقع خبراء بالارصاد الجوية في تقرير عن حالة الطقس ليوم الخميس 28 مارس أن تشهد مناطق الشمال الغربي اجواء باردة مع امطار خفيفة، فيما تشهد مناطق الخليج انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وزخات امطار خفيفة.

وفيما يلي توقعات طقس ليبيا ليوم الخميس 28 مارس 2019
يخيم على طقس مناطق الشمال الغربي اجواء باردة ومغيمة تراففها امطار خفيفة من حين إلى اخر الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط احيانا درجات الحرارة تشهد انخفاض طفيف بحيث تتراوح مابين 17 إلى 19 درجة ومابين 14 إلى 16 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

فيما يشهد طقس مناطق الخليج انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بحيث تتراوح مابين 18 إلى 22 درجة مع سماء مغيمة قد ترافقها زخات خفيفة من المطر الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويسيطر على طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء دافئة نسبيا على اغلب هذه المناطق مع سماء مغيمة إلى قليلة السحب مع احتمال سقوط امطار خفيفة اخر النهار الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تسبب في اثارة الاتربة والغبار درجات الحرارة تتراوح مابين 20 إلى 27 درجة ومابين 18 إلى 22 درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

فيما تشهد مناطق الوسط والجنوب اجواء مغيمة مع فرصة هطول الامطار على غدامس والحمادة خاصة منطقة الحمادة قد ترافقها سحب رعدية احيانا الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة مرتفعة بشكل واضح على مناطق الجنوب والوسط الشرقي بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 21 إلى 35 درجة. والله اعلم.