المشهد الليبي » اخبار ليبيا » بالصور | محضر تسليم وإستلام “مطار طرابلس” بين الداخلية وأمنية ترهونة والذي تسبب بإندلاع الاشتباكات
اخبار ليبيا

بالصور | محضر تسليم وإستلام “مطار طرابلس” بين الداخلية وأمنية ترهونة والذي تسبب بإندلاع الاشتباكات

تداول ناشطون محضر تسليم وإستلام مطار طرابلس الدولي بين وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق الوطني والغرفة الأمنية المشتركة “ترهونة”.

وجاء في المحضر أن التسليم يأتي بناءا على قرار وزير الداخلية المفوض “فتحي باشاآغا” والذي يحمل رقم 2264 والصادر بتاريخ 12 -12 – 2018م والقاضي بشكيل لجنة لتولي إجراءات التسليم والاستلام لمطار طرابلس الدولي من الغرفة الأمنية المشتركة ترهونة وتسليمه لوزارة الداخلية والإدارة العامة لأمن المنافذ.

وفيما يلي بالصور محضر التسليم والاستلام بالتفصيل :

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

وكانت وزارة داخلية الوفاق قد أصدرت بياناً بالخصوص وربطت بين أمر التسليم للمطار والاشتباكات التي اندلعت منذ صباح اليوم الاربعاء جنوب العاصمة طرابلس بين قوات اللواء السابع مشاة وقوات “قوة حماية طرابلس”.

وأضافت أن “حدوث اشتباكات مسلحة وتحشيد من قبل مجموعات مسلحة وصفتها بغير المنضبطة – في إشارة لقوة حماية طرابلس – في محاولة جديدة لفرض أجندتها على الدولة في الوقت الذي بدأت فيه الأمور داخل العاصمة طرابلس تتجه نحو الاستقرار.

وأبدت إستغرابها من حدوث الاشتباكات في هـذا الوقت خاصة بعد مباشرتها بالتنسيق مع وزارة المواصلات في استلام منفذ مطارطرابلس العالمي من الغرفة الأمنية المشتركة ترهونة .