المشهد الليبي » اخبار ليبيا » توقعات حالة الطقس ليوم غدا في ليبيا
اخبار ليبيا

توقعات حالة الطقس ليوم غدا في ليبيا

قال خبراء بالارصاد ان طقس ليبيا ليوم غدا سيشهد اجواء مستقرة نسبيا في مناطق الشمال الغربي وغدامس واجواء مغيمة بمناطق الخليج وتوقعات بتساقط للامطار في مناطق الشمال الشرقي والجنوب والوسط واجواء مائلة للبرود.

وفيما يلي التوقعات الجوية ليوم غدا الاحد 20 يناير 2019:

يشهد طقس مناطق الشمال الغربي وغدامس بحسب الخبراء اجواء مستقرة نسبيا بحيث يبقي الطقس مشابه لهذا اليوم سماء صافية إلى ظهور بعض السحب في فترة المساء ورياح هادئه إلى خفيفة السرعة درجات الحرارة القصوي معتدلة مع منتصف النهار بحيث تتراوح مابين 17 إلى 19 درجة ولاتتجاوز 14 درجة على مرتفعات الجبل الغربي.

فيما يشهد طقس مناطق الخليج اجواء مستقرة مع سماء مغيمة إلى قليلة السحب الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 17 إلى 18 درجة.

ويخيم على طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء مغيمة ومائلة للبرودة قليلا مع فرصة سقوط الامطار على سهل بنغازي واقص الساحل الشرقي الامطار قد تكون جيدة وسرعة الحركة قد ترافقها سحب رعدية احيانا الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط في بعض الاحيان درجات الحرارة تتراوح مابين 15 إلى 17 درجة ولاتتجاوز 13 درجة على مرتفعات الجبل الاخضر.

كما يخيم على مناطق الوسط والجنوب اجواء مغيمة على اغلب هذه المناطق مع فرصة سقوط الامطارعلى بعض مناطق الوسط هذه الليلة وصباح يوم الغد الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 17 إلى 25 درجة.

وتكون حالة البحر على طول الساحل يبقي هادي إلى خفيف الموج ارتفاع الموج لايتجاوز 1.00 متر درجة حرارة سطح البحر 17 درجة مئوية والرؤية جيدة. والله اعلم.