المشهد الليبي » اخبار ليبيا » اندلاع اشتباكات قوية بين قوات الوفاق والجيش الوطني في 5 محاور

تابعنا على فيسبوك

اخبار ليبيا ليبيا عاجل

اندلاع اشتباكات قوية بين قوات الوفاق والجيش الوطني في 5 محاور

أعلنت مصادر صحفية، الثلاثاء، اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الوفاق والجيش الوطني في محاور عين زارة ، والرملة، والنقلية، وكوبري المطار، والكازيرما جنوب العاصمة طرابلس.

بدوره، أعلن المركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب” اليوم الثلاثاء، أن قوات تابعة لحكومة الوفاق دمّرت ثلاث آليات مسلحة بمحور الكازيرما (جنوب العاصمة طرابلس).

وفرضت القيادة العامة للجيش، السرية على تحركات الجيش الوطني، حيث نوّهت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقوات المسلحة المُدونين والنُشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي وكافة الوسائل الإعلامية بعدم تناول أخبار تحركات القوات المسلحة.

وشددت الشعبة في بيان لها على ضرورة الالتزام بطابع السرية أثناء سير العمليات العسكرية، وعدم الإفصاح عن مواقع وتمركزات الوحدات العسكرية وتجنب نشر الأخبار الخاطئة.

وفي وقت سابق، أعلنت غرفة العمليات المشتركة في المنطقة الغربية التابعة لرئاسة الأركان في حكومة الوفاق الوطني وقف استهداف الآليات والمعدات العسكرية المنسحبة التابعة للقوات المسلحة في القيادة العامة.

وأكدت غرفة العمليات المشتركة في المنطقة الغربية أنها لن تستهدف الآليات المنسحبة من مدن ترهونة وبني وليد ونسمة إلى الجنوب.