المشهد الليبي » اخبار ليبيا » ليبيا عاجل » اخر التطورات في العاصمة.. اشتباكات عنيفة وقصف للطيران في هذه المحاور بتخوم طرابلس – فيديو
ليبيا عاجل

اخر التطورات في العاصمة.. اشتباكات عنيفة وقصف للطيران في هذه المحاور بتخوم طرابلس – فيديو

شهدت عدد من المحاور في تخوم العاصمة طرابلس ومدينة العزيزية تجدد الاشتباكات العنيفة بين وحدات الجيش الوطني الليبي والكتائب التابعة للمجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الوطني.

وقالت مصادر محلية أن اشتباكات قوية تجددت في منطقة عين زارة مع تصاعد للدخان الكثيف جراء القصف العنيف، مشيرةً إلى تساقط عدد من القذائف العشوائية على منازل السكان المدنيين.

وقالت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت في منطقة صلاح الدين جنوب العاصمة طرابلس.

https://www.facebook.com/Tkyhrogklshy2/videos/2351034815128792/

فيما شهدت منطقة التوغار والساعدية الواقعة بين العزيزية وطرابلس اشتباكات عنيفة وتساقط عدد من القذائف الصاروخية على منازل المواطنين، وأنباء عن وفاة سيدة حامل جراء سقوط قذيفة صاروخية على منزلها.

كما لا تزال الاشتباكات على اشدها في منطقة خلة الفرجان مع استخدام للاسلحة الثقيلة والمدفعية بالمنطقة.

فيما تشهد منطقة قصر بن غشير وحي المطار اشتباكات عنيفة وبالاسلحة الثقيلة، وكذا محور كوبري الزهراء، وكذا محور الكايخ بالقرب من مطار طرابلس العالمي.

https://www.facebook.com/Tkyhrogklshy2/videos/412762066220452/

واستمر قصف الطيران لليوم الثالث على التوالي من قبل طرفي النزاع، حيث قصفت طائرة بغارة على سوق الاحد، كما شن الطيران غارة بالقرب من كوبري المطار وغارة اخرى على منطقة خلة الفرجان.

كما قصف طيران الوفاق في وقت سابق مسعكرين لقوات الجيش الوطني في غريان بالاضافة إلى قصفه منطقة الحمرونية على الشركة الافريقية للاسفلت دون وقع اضرار بشرية.

https://www.facebook.com/Tkyhrogklshy2/videos/582309822256775/

وتشهد العاصمة طرابلس اندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف المحاور منذ يوم الاربعاء الماضي بعد إعلان الجيش الوطني الليبي القيام بعملية عسكرية لتطهير العاصمة من المليشيات والارهابيين بحسب وصفه.