المشهد الليبي » رياضة » ريال مدريد يتأهل لدور ال16 في كأس إسبانيا
رياضة

ريال مدريد يتأهل لدور ال16 في كأس إسبانيا

استطاع فريق ريال مدريد التأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 2017/2018 عقب تعادله مع ضيفه فوينلابرادا بهدفين لكل منهما في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن مباريات إياب دور الـ32 بالبطولة.

وخطف النادي الملكي الذي دخل اللقاء بتشكيلة كاملة من البدلاء والصف الثاني عقب أن انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق العاصمة الإسبانية بهدفين دون رد ليصبح مجموع المباراتين 4-2 لصالح الميرنجي.

وتقدم فريق فوينلابرادا القادم من الدرجة الثالثة في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب لويس مييا، ثم سجل هدف التعادل اللاعب بورخا مايورال للريال في الدقيقة 63، ليقوم مايورال ايضا بتسجيل الهدف الثاني له وللفريق الملكي في الدقيقة 70، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع اللاعب ألفارو بورتيللا أن يسجل هدف التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

على ذات الصعيد, خرج نادي ملقا من بطولة الكأس على يد فريق نومانسيا الذي استطاع الخروج بالتعادل بنتيجة 1-1 ليتأهل الاخير بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3-2 بعد فوزه في المباراة السابقة بنتيجة 2-1 .

كما تأهل فريق ليجانس على حساب فريق بلد الوليد بعد فوزه بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1 حيث فاز في مباراة الاياب بنتيجة 1-0 وفاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 .

واستطاع فريق ليفانتي من اخراج منافسه جيرونا والتأهل للدور القادم في نفس البطولة بعد تعادله امام الاخير بنتيجة 1-1, وتأهل فريق سيلتا فيغو لنفس الدور بعد فوزه على فريق ايبار بنتيجة 1-0 .