المشهد الليبي » رياضة » خسارة قاسية لـ”بايرن ميونخ” تعرقل مسيرته في الدوري الألماني
رياضة

خسارة قاسية لـ”بايرن ميونخ” تعرقل مسيرته في الدوري الألماني

تعرض نادي بايرن ميونيخ لخسارة قاسية على يد نظيره فريق باير ليفركوزن , في المباراة التي اقيمت على أرضية ستاد ” باي أرينا ” والتي انتهت بنتيجة 3-1 , وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من مباريات الدوري الألماني الدرجة الأولى ” البونديسليجا” 2018/2019.

ليتجمد رصيد فريق بايرن ميونيخ بعد هذه الخسارة عند 42 نقطة في المركز الثاني في سلم الترتيب وبفارق 7نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي تعادل اليوم ضد فرانكفورت , بينما رفع ليفركوزن رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس مؤقتاً .

إستطاع فريق بايرن ميونيخ أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ليون غوريتسكا ) في الدقيقة ” 41 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بايرن 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق ليفركوزن هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ليون بايلي ) في الدقيقة ” 53 ” , وذلك بعدما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أسكنها ببراعة في شباك أولريتش .

وفي الدقيقة ” 63 ” سجل فريق باير ليفركوزن هدف ثاني عن طريق ( كيفين فولاند ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى فولاند الذي وضع الكرة ببراعة في شباك الحارس أولرايتش الذي لعب كأساسي في اللقاء .

وإستطاع فريق ليفركوزن أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( لوكاس نيكولاس ألاريو ) في الدقيقة ” 87 ” مستغلاً كرة عرضية من براندت , كم أن الحكم أكد الهدف بعد إستعانته بتقنية الفيديو , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفركوزن 3-1 .