المشهد الليبي » رياضة » ليفربول يتعثر من جديد ويخسر نقطتين أمام ويست هام ويشعل صراع البريميرليغ

تابعنا على فيسبوك

رياضة

ليفربول يتعثر من جديد ويخسر نقطتين أمام ويست هام ويشعل صراع البريميرليغ

استمر فريق ليفربول في مسلسل اهدار النقاط بعد التعادل الايجابي أمام نظيره فريق وست هام يونايتد في ختام مباريات الاسبوع الـ25 من بطولة الدوري الانجليزي 2018/2019 والذي إنتهى بنتيجة 1-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” لندن الأولمبي” .

ورفع نادي ليفربول رصيده الى 62 نقطة في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي, بينما رفع وست هام رصيده الى 32 نقطة في المركز الثاني عشر ليشعل صراع الصدارة من جديد بعد تقلص الفارق من 7 نقاط إلى 3 نقاط.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوة من جانب فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور , حيث كاد تشيتشاريتو أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة الى تشتيشاريتو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرم ة , وبعدها سيطرة فريق الريدز على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على وست هام .

وفي الدقيقة ” 16 ” كاد وست هام أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة من تشيتشاريتو من خاجر منطقة الجزاء لكن أليسون أبعدها بصعوبة , وبعدها كاد فرمينهو أن يقتنص هدف التقدم لكن الحارس تصدى للكرة بسهولة , ثم سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) بعد كرة من مينلر الذي كان في حالة تسلل واضحة في الدقيقة ” 22 ” .

استطاع فريق وست هام أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( ميشيل أنطونيو ) بعد ضربة حرة مباشرة ثم تمريرة من فيليبي الى أنطونيو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية ارتطمت في القائم وسكنت الشباك في الدقيقة ” 28 ” , وبعدها سدد كيتا كرة قوية ارتطمت ثم الى ركنية , وبعدها أرسل روبيرستون كرة عرضية خطيرة من مرت من أمام الجميع .

كاد فريق وست هام أن يسجل هدف ثاني بعد ضربة حرة مباشرة لعبت قصيرة بين لاعبي وست هام ثم عرضية من فيليبي أندرسون المتخصص في تنفيذ الضربات الحرة حولها رايس برأسية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 41 ” , استمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين , لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد صلاح كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 50 ” لكن بين أحضان الحارس , وبعدها كاد صلاح أن يسجل هدف ثاني بعدما دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ثم سدد كرة تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 61 ” , كاد وست هام أن يخطف هدف ثاني لكن دفاع ليفربول أبعد الكرة في الدقيقة ” 65 ” بصعوبة .

خرج لالانا ودخل بدلاً منه شاكيري من جانب الريدز في الدقيقة ” 70 ” , كاد فريق وست هام يونايتد أن يسجل هدف ثاني بعد كرة وصلت الى أندرسون داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الى نوبل الذي سدد كرة فوق المرمى في الدقيقة ” 72 ” , ثم خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه أوريجي في ثاني التبديلات من جانب فريق ليفربول في الدقيقة ” 74 ” .

كاد ليفربول أن يقتنص هدف التقدم عن طريق فان ديك لكن الحارس كان بالمرصاد وأمسك الكرة في الدقيقة ” 81 ” , أرسل لاعب ليفربول كرة رعضية من الجانب الأيسر لكن المدافع أبعدها الى ركنية من أمام صلاح في الدقيقة ” 87 ” , استمرت محاولات ليفربول لكن دون أي خطورة في ظل التكتل الدفاعي لفريق وست هام , لينتهي اللقاء بعدها 1-1 .