المشهد الليبي » رياضة » بايرن ميونخ يضغط على المتصدر دورتموند بالفوز على شالكة بالدوري الالماني
رياضة

بايرن ميونخ يضغط على المتصدر دورتموند بالفوز على شالكة بالدوري الالماني

تغلب فريق بايرن ميونخ على نظيره فريق شالكة 04 بشكل سهل في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب ” آليانز آرينا ” والذي انتهى بنتيجة 3-1 , ضمن مباريات الجولة الـ21 ضمن لقاءات الدوري الألماني ” البوندوسليجا ” للموسم الكروي 2018 / 2019 .

ورفع فريق بايرن ميونخ رصيده بعد هذ الإنتصار الى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند الذي تعادل في نفس الجولة ليوصل الضغط والزحف نحو الصدارة، بينما تجمد رصيد شالكه عند 22 نطقة في المركز الثالث عشر مؤقتاً .

وسجل فريق بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جيفري بروما ) بالخطأ في مرماه عند الدقيقة ” 12 ” , وذلك بعد كرة افتكها لاعب البايرن ثم تمريرة من جيمس الى ليفاندوفسكي قبل أن يضعها اللاعب بروما بالخطأ في مرماه .

وفي الدقيقة ” 25 ” إستطاع شالكة أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( أحمد كوتوكو ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة سريعة , بينما إستطاع فريق بايرن أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( روبيرت ليفاندوفسكي ) .

بينما سجل النادي البافاري هدف ثالث عن طريق ( سيرج جنابري ) في الدقيقة ” 57 ” , بعد كرة عرضية من كومان داخل منطقة الجزاء ثم حاول ليفاندوفسكي أن يسكنها الشباك لتصل الى جنابري الذي حولها المرمى , لينتهي اللقاء 3-1 .