المشهد الليبي » رياضة » توقيت وموعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 2019/2018 و القناة الناقلة
رياضة

توقيت وموعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 2019/2018 و القناة الناقلة

تقام بعد ظهر اليوم , الجمعة , مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في موسمها الجديد حيث يترقب الجميع نتيجة القرعة الحاسمة التي من المتوقع ان تنتج عنها مواجهات نارية, وذلك بعد أن حسمت 8 أندية تأهلها الى هذا الدور, والذي شهد العديد من المفاجآت أبرزها إقصاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

الفرق المتأهلة
وتأهل الى ربع النهائي ليفربول على حساب نظيره بايرن ميونيخ, وفريق برشلونة على حساب ليون, وتأهل مانشستر يونايتد الى ربع النهائي على حساب باريس سان جيرمان , في حين تأهل بورتو على حساب روما .

بينما تأهل أياكس أمستردام على حساب ريال مدريد , في حين تأهل مانشستر سيتي على حساب شاكلة , في حين تأهل فريق توتنهام على حساب فريق بوروسيا دورتموند , بينما تأهل يوفنتوس على حساب نظيره فريق أتلتيكو مدريد .

وستقام مراسم القرعة حيث سيكون الموعد كالأتي: 2:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام القرعة الساعة 1:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

كما سيكون موعد قرعة دوري الابطال 2019 كالاتي ايضا حيث سيكون التوقيت 12:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 11:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 3:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القناة الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا 2019
ستنقل مراسم قرعة دورى الابطال لعام 2019 حيث ستكون القناة الناقلة مجانا على ( بي إن سبورت الإخبارية ).