المشهد الليبي » رياضة » موعد مشاهدة مباراة ليبيا وجنوب افريقيا و القناة الناقلة اليوم في تصفيات امم افريقيا 2019
رياضة

موعد مشاهدة مباراة ليبيا وجنوب افريقيا و القناة الناقلة اليوم في تصفيات امم افريقيا 2019

يخوض منتخب ليبيا، مساء اليوم الاحد 24 مارس، مباراة حاسمة ومصيرية ضد منتخب جنوب افريقيا في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم.

بطاقة المباراة
المباراة ستقام على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، ستنطلق الساعة السابعة بتوقيت ليبيا الخامسة بتوقيت جيرنتش.

القناة الناقلة
يمكن مشاهدة مباراة ليبيا و جنوب افريقيا على قناة beIN SPORTS HD 3 كما يمكن مشاهده المباراة على قناة بين سبورت الرياضية ماكس 4 “beIN SPORTS MAX 4” في بث مباشر، ولم تعلن أي قناة ليبية ناقلة للمباراة حتى الان.

ويسعى المنتخب الليبي في مباراة اليوم لبلوغ النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2012، حيث لا بديل أمامه سوى الحصول على النقاط الثلاث، لاقتناص ورقة الترشح الثانية عن تلك المجموعة للنهائيات، بعدما حسم المنتخب النيجيري صعوده رسميا.

ويتصدر المجموعة الخامسة منتخب نيجيريا برصيد 10 نقاط وضمن تأهله للنهائيات، ثم جنوب أفريقيا بـ9 نقاط وليبيا برصيد 7 نقاط.

وخاض المنتخب الليبي معسكرا تحضيرياً تونس منذ عدة إيام استعداداً للمواجهة المصيرية التي ستجمعه بنظيرة الجنوب أفريقي اليوم.

وسيعتمد الجاهز الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم، بقيادة فوزي العيساوي وأبوبكر باني بشكل كبير على كتيبة من اللاعبين المحترفين بالخارج يصل عددهم إلى 9، لأول مرة في تاريخ المنتخب الليبي عبر تاريخه، خلال رحلته إلى جنوب أفريقيا.

وستضم تشكيلة المنتخب الليبي في مباراة جنوب أفريقيا و ليبيا اليوم بعض المحترفين بالخارج وهم: أحمد بن علي “كروتوني”، المعتصم المصراتي ” فيتوريا جماريش البرتغالي”، محمد المنير “لوس أنجلوس الأمريكي”، إسماعيل التاجوري “نيورك سيتي الأمريكي، سند الورفلي “الرجاء”، مؤيد اللافي “اتحاد العاصمة”، السنوسي الهادي “الجبلين السعودي”، حمدو المصري “الترجي” ومحمد صولة “المحرق”.