المشهد الليبي » رياضة » ريال مدريد يسحق أبويل القبرصي بسداسية في دوري الابطال
رياضة

ريال مدريد يسحق أبويل القبرصي بسداسية في دوري الابطال

المشهد الليبي – سحق فريق ريال مدريد الاسباني مضيفه القبرصي أبويل نيقوسيا بسداسية نظيفة في اللقاء الذي اقيم فيما بينهم على ارض أبويل في استاد نيو جي اس بي ستاديوم في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2017/ 2018 في دور المجموعات.

وسجل اهداف اللقاء للنادي الملكي كل من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة ال23, واللاعب كريم بنزيمة “هدفين” في الدقائق 39 و45 , وعزز النتيجة اللاعب الاسباني ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 4-0, فيما أضاف النجم البرتغالي هدفين آخرين في الشوط الثاني في الدقائق 49 و54 ، وفشل فريق ابويل القبرصي من تسجيل أي هدف في اللقاء وخرج خالي الوفاض.

وأستطاع النادي الملكي من تحقيق نتيجة عريضة ورفع نقاطه إلى 10 نقاط لكنه بقي في المركز الثاني ضمن المجموعة الثامنة خلف فريق توتنهام هوتسبير الذي استطاع الفوز على فريق دورتموند بهدفين مقابل هدف, وبقي فريق أبويل في المركز الاخير برصيد نقطتين.

وعزز نجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله لهدفين في اللقاء صدراته لهدافي دوري الابطال برصيد 8 أهداف من 5 مباريات خاضها حتى الان في دور المجموعات, ليواصل تسجيل الاهداف في جميع اللقاءات التي خاضها حتى الآن.