المشهد الليبي » رياضة » توتنهام يعزز صدارته بفوز على دورتموند في دوري الابطال
رياضة

توتنهام يعزز صدارته بفوز على دورتموند في دوري الابطال

عزز فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي صدارته في المجموعة الثامنة عقب فوزه على مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا 2017 / 2018 في دور المجموعات.

وسجل اهداف اللقاء للنادي الانجليزي كل من النجم هاري كين في الدقيقة 49 وعزز نتيجة الفريق اللاعب سون هيونغ مين في الدقيقة 76, وكان فريق بوروسيا دورتموند قد سجل هدف التقدم في الدقيقة 31 عبر لاعبه إيميريك أوباميانغ.

وفشل فريق بروسيا دورتموند من الاحتفاظ بتقدمه على توتنهام بعد أن سجل هدف السبق مبكرا في الشوط الأول واستطاع الصمود خلاله, لكن توتنهام باغت الفريق الألماني في الشوط الثاني بهدف مبكر ثم عزز النتيجة لاحقا ليخطف ثلاث نقاط هامة عززت صدارته للمجموعة.

ورفع توتنهام رصيده من النقاط في صدارة المجموعة الثامنة إلى 13 نقطة متقدما على فريق ريال مدريد ب3 نقاط, بينما بقي فريق بروسيا دورتموند ثالثا برصيد نقطتين فقط وبفارق الأهداف عن أبويل القبرصي.

واستمر نجم الفريق هاري كين بتسجيل الاهداف في بطولة دوري الابطال, وسجل هدفه ال6 في البطولة ومنح فريقه صدارة المجموعة بأهدافه الحاسمة.